Home
انت هنا : الرئيسية » أخبار المغتربين » جمعية ابناء المنية الخيرية تولم على شرف الوزير جهاد ديب في عين البرج

جمعية ابناء المنية الخيرية تولم على شرف الوزير جهاد ديب في عين البرج

جمعية ابناء المنية تولم على شرف الوزير جهاد ديب

✅اقامت جمعية ابناء المنية الخيرية في المنية مطعم عين البرج حفل غداء على شرف النائب الوزير الاسترالي اللبناني جهاد ديب وابناء المدينة المغتربين والمقيمين وذلك بحضور الوزير جهاد ديب ، عضو كتلة تيار المستقبل النائب كاظم الخير،رئيس اتحاد بلديات المنية مصطفى عقل،رئيس بلدية ديرعمار خالد الدهيبي،رئيس مجلس ائمة وخطباء المنية والجوار الشيخ طارق الخير، وممثلين الجمعية في استراليا ربيع العرجة وفواز زريقة
بالاضافة الى فعاليات دينية.سياسية، رجال اعمال وعدد من نشطاء المجتمع المدني.

✅وبأسم جمعية ابناء المنية رحب السيد فواز زريقة بالحضور شاكرا الجميع على حضورهم للمشاركة في استقبال الوزير الضيف

✅ وبعدها تلى الشيخ طارق الخير ما تيسر من القرأن الكريم.
ثم كانت كلمة للشيخ عبد الغفار الزعبي تحدث فيها عن حالة النزاع الحاصلة في الأمة الاسلامة وفي البلاد والقرى والمدن وبعد ان رحب بالوزير ديب قال ان استراليا بلد حضاري ولا يظلم فيها احد وما احوجنا لهذة المبادئ وشكر رئيس وجمعية ابناء المنية على ما يبذلونه من جهود.

✅ثم تقدم المدير العام للجمعية الاسلامية الحاج خالد علم الدين بكلمة وبأسم الجمعية الاسلامية رحب بالوزير ديب ووجه خالص التحية الى والده الحاج علي ديب الذي تغيب عن الحفل لاسباب صحية.

✅وبعدها القى الشيخ فايز سيف على مسامع الحاضرين ابيات من الشعر مشيدا بالدور الرائد الذي لعبه الوزير ديب مستذكرا المراحل التي مر بها من مدرس جامعي الى نائب ثم الى وزير.

✅ثم كانت كلمة للوزير ديب قال فيها لقد سمعت عن مدينة المنية كثيرا ولكن عندما تشرفت في زيارتها وجدتها اجمل مما سمعته بكثير ولقد اوصاني ابي بأن استمتع بزهر الليمون في المنية وبأشجار الزيتون.وفيما خص استراليا قال.سالوني ذات مرة لماذا لا تغير اسمك في استراليا او تستبدله فكان جوابي لاسباب عديدة اهمها اذا غيرت اسمي ماذا سيفعل من يحمل اسم احمد ومحمد. وماذا ستفعل فاطمة وخديجة انا من اصل عربي وامثل استراليا في لبنان كما امثل لبنان في استراليا.

✅وتوجه بالشكر الى النائب كاظم الخير وجمعية ابناء المنية التي رعت الحفل قائلاا انا لم اكن هنا امثل اي من الحقائب لولا نيل ثقة اهالي المنية والضنية.

✅وفي الختام قدم كل من السادة ربيع العرجة وفواز زريقة بأسم جمعية ابناء المنية في استراليا الدروع التذكارية الى الوزير جهاد ديب والى رئيس بلدية المنية مصطفى عقل
ⓐⓛⓡⓐⓘⓐ-ⓐⓜ
تصوير ستديو روان..رضوان اسعد13124663_1585924048384717_6504014415573487385_n

ج2

ج3

ج4

ج5

ج6

ج7

ج8

ج9

ج10

ج11

ج12

ج13

ج14

ج16

ج17

ج19

ج20

ج21

عن الكاتب

عدد المقالات : 1836

اكتب تعليق

© 2013 جميع الحقوق محفوظة لجريدة الرأي العام ALRAI-AM

Design By Sage-Computers © 2013

الصعود لأعلى