أتحاد بلديات المنية يلوح بأدعاء بحق قناة الجديد

تفاجأ المجتمع المناوي مساء امس بالتقرير الذي اعدته قناة الجديد بنشرتها الاخبار عن حالة شاذة وسلوك منافي للاخلاق تتعرض له احدى الفتيات ونسبتها ل بنت من بنات بحنين-المنية وعائلتها.

يهم اتحاد بلديات المنية ان عرض هذا التقرير قد مس بكرامة ابناء المنطقة والمجتمع المحلي والمدني لأن هذه الحالات متنافية مع ديننا وعاداتنا وقيمنا وان في المنية جمعيات اهلية وادارات محلية تعنى بمتابعة اغلب الحالات الاجتماعية الشائكة. وان المجتمع المناوي يتباهى بالمحافظة على القيم الاجتماعية ومثال يحتذى به.

بناءً على ما تقدم

اولا يطلب اتحاد بلديات المنية من قناة الجديد ايضاح هوية الاشخاص في التقرير منعا للالتباس.

ثانيا يطلب اتحاد بلديات المنية من قناة الجديد بعد تبيان الحقيقة تقديم الاعتذار من المجتمع المناوي في النشرة اللاحقة. ✅واخيرا اننا كإدارة محلية في المنية نرحب بجميع الاعلاميين ضمن المنطقة ومؤسسة الاتحاد وننوه بجميع الاعلاميين توخي الحذر في نقل الاخبار الخاصة بمنطقتنا.

وان بعض الاخبار الغير دقيقة تسبب حالة هيجان في الشارع ينتج عنها في بعض الاحيان بغض وكره للوسيلة الاعلامية وهذا ما لا نتمناه.

ان هذا الكتاب يتطلب منكم ردا تفصيليا واعلامنا به وتوضيح واعتذار والا سنضطر غير آسفين لاتباع الطرق القانونية واخذ صفة الادعاء بحق قناة الجديد،”

رئيس اتحاد بلديات المنية عماد مطر

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*